خدماتنا

خدمات التغليف بشركة الفيصلي لنقل العفش بالرياض 0549670944

خدمات التغليف بشركة الفيصلي لنقل العفش بالرياض  -

التغليف - Packaging and labeling

بالإضافة نقدم لك خدمات التغليف Packaging and labeling بمنتهى الإحترافية والإنضباط ونحافظ على أثاث وقطع منزلك من التلف والضرر, نستخدم مجموعة من الأدوات والمعدات العالمية ذات الجودة القياسية المتعارف عليها في عمليات التخزين والتغليف, ولا تستطيع القوارض العبور من خلالها نهائياً لذلك تعيش مطمئن على اثاث منزلك من الهلاك والضياع. نقدم لك هذه الخدمة فقط إذا قومت بشراء أثاث منزل جديد وترغب في المحافظة على اثاث منزلك القديم. بالطبع أنت تتساءل الآن لماذا هذا الإهتمام المبالغ والشديد في عملية التغليف والتي ربما سوف تستغرق المزيد من الوقت وخاصة إن الاثاث سوف يتم نقله في مكان أخر ويتم تركيبهً من جديد؟!
نجيب لك أخي الكريم؛ في حالة عدم تغليف الأثاث بطريقة جيدة ومحكمة للغاية ماذا سوف يحدث لقطع الأثاث, إحدى الأمور التالية, تخطب الأثاث, أو كسر الأثاث , وخدشهِ, أو صول الحشرات والقوارض للأثاث, أو ربما نتيجة لأشعة الشمس الحرقة والمعروفة في المملكة وبالتالي حدوث حرق, أو تسرب المياه, نتيجة لسقوط الأمطار أو سقوط الأثاث أثناء عمليات التحميل والتفريغ.

لذلك الإهتمام بمرحلة التغليف يشكل أهم أولوياتنا لإننا نقدر المحافظة على الأثاث وبالتالي عميلنا الكريم سوف تكون مطمئن في حالة الإستعانة بنا لعملية نقل أثاث منزلك وشحنهٌ إلى منطقة أخرى بالرياض