خدماتنا

شركة نقل عفش بجدة 0549670944 الفيصلي لنقل العفش لجميع أنحاء المملكة

شركة نقل عفش بجدة

شركة الفيصلي لنقل العفش بجدة إلى جميع أنحاء المملكة  0549670944

 الفيصلي لنقل العفش بجدة شركة متخصصة في نقل العفش لجميع أنحاء المملكة بأسعار لا يمكن منافستها بالإضافة نحن خبرة في هذا المجال منذ أكثر من 15 عامًا - نمتلك أسطول من الشاحنات يجوب المملكة شرقًا وغربًا وجنوبًا - سائقين محترفين وعمالة مدربة على الفك والتركيب والتغليف نستخدم أفضل المعدات والأدوات في عملية التغليف والفك والتركيب لضمان عدم حدوث أي ضرر لقطع الأثاث - بالإضافة نقدم لك ضمان شامل- الفيصلي إسم له بريق يلمع ويسطع في سماء المملكة في نقل الأثاث.

أصبح التنقّل من مكان إلى أخر سِمَة عصرية تزْدَادَ في حاضرنا بكثرة وأصبح وجود شركة نقل عفش بالرياض أمراً حتمياً, فإن نقل عفش منزلك يمكن أن يكون مهمة في غاية السهولة إذا كان لديك شاحنة كبيرة وتحتاج إلى نقل بعض الأغراضِ والأشياء الصغيرة والقليلة في الحجم.

 كمثال بسيط عندما تحتاج إلى نقل أريكة مكونة من أربعة مقاعد أو 10 كراسي بالإضافة إلى طاولة فاذاً أمراً يُعد سهلاً وبسيطاً بالنسبة للأشخاص العاديين ولا تحتاج إلى محترفين في عمليات الفك والتركيب وبالتالي يمكنك قيادة المهمة بنفسك دون اللجوء إلى متخصصين وفنيون في تلك الأمور. ولكن عندما الأمور تصبح أكثر تعقيداً من ذي قبل بكثير, فإن معظم الشاحنات لا تستطيع أن تقوم بعملية نقل الأثاث والعفش بسهولة لأنها غير مصممة لتلك العمليات, وبالتالي سوف تحتاجُ إلى القيام بأكثر من رحلة لإكمال عملية نقل عفش منزلك إلى المكان الأخر المراد الإنتقال إليه, وهذا يعقد عملية النقل بالنسبة لك.

شركة نقل عفش بجدة
إضافة تسمية توضيحية



ليس بالضرورة نقل عفش منزلك من أجل الإنتقال فربما بالفعل سوف تنتقل من منزلك إلى بيت أخر, أو ربما قومت بشراء أثاثاً جديد وترغب في تخزين أثاثك القديم لأنك لا تمتلك في بيتك مساحة كبيرة للإحتفاظ بالأثاث القديم داخل بيتك فتلجأ إلى تخزينهُ في مكان أخر. وبالتالي إذا لم تمتلك مخزن شخصي يمكننا توفير مخزن لك بمنتهى السهولة والبساطة  فنحن نمتلك مستودعات ذات مساحات كبيرة للغاية يمكنك تخزين فيها ما تشاء وبإجراءات قوية وعقود لضمان جميع حقوق الأطراف وهناك مجموعة من الإجراءات القوية والدقيقة التي يجب إتخاذها قبل بدء عملية نقل الأثاث والعفش

أولاً: إعداد نقل العفش الخاص بك


يوجد بعض الإجراءات الهامة التي يجب تنفيذها قبل عملية نقل عفش


 تنظيف العفش: يجب تنظيف الأثاث والقطع المتواجدة بداخل منزلك جيداً وإزالة الغبار المتراكم على العفش والقطع الثمينة بالمنزل ثم بعد التخلص وإزالة الغبار تأتي عملية التلميع ليضفى جمالاً ورونقاً خاصة على الاثاث.
المحافظة على سلامة الأثاث وتأمينه اضراراً يمكن أن تحدث لهً.
نقوم في البداية بالقيام بعملية حصر وفحص لجميع قطع الأثاث شاملة جميع محتويات المنزل ثم تبدأ عملية الفك من قبل محترفين ومتخصصون "نجارين" على أعلى مستوى من التخصصية والإحترافية في أعمال الفك حتى لا يحدث أي خطأ ولو بسيط يؤدي إلى تلف بعض أثاث المنزل.
 بعد عملية الفك نبدأ في تجميع قطع الأثاث داخل صناديق تم إعداها خصيصاً لتلك العمليات مع التدوين على الصندوق بما يحتويه من قطع وماهيتها وعددها حتى يسهل بعد ذلك في عملية التركيب ولا تكون عملية التركيب فوضوية للغاية.
يتم لف ووضع أوراقاً خاصة بين القطع التي يسهل كسرها ولضمان سلامتها, بالإضافة وضع شرائط لاصقة عالية الجودة فوق الصناديق حتى تغلق بإحكام وبقوة ولا يمكن فتحها بسهولة إلا عن طريقنا, والهدف الأساسي هو الحفاظ على جميع القطع المتواجدة داخل الصندوق.
يتم وضع البطانيات والسجاد والمناشف بين قطع الأثاث ومحتويات المطبخ والقطع الزجاجية حتى لا تكون عرضاً للكسر, وهذا يزيد من سلامة قطع أثاث بيتك.


بالإضافة إلى أهم إجراء نقوم بهِ وهو ما يجعلنا افضل شركة نقل عفش بالرياض, هل تعرف ماهو الإجراء ؟!


لإننا نتطور ونتعلم من أخطاء الماضي والجميع, فعندما تقوم بفك جميع قطع أثاث منزلك مرة واحدة فهذا يتطلب جهداً كبيرة للغاية ويؤدي ذلك الأمر لضياع وفقدان لمحتوياتك وأغراض منزلك, لذلك نقوم بعملية الفك بمنتهى الإحترافية وفك غرفة ثم نقلها ويكون متخصصون "نجارين" في المكان الأخر يتنظروا إحضارهاً ويبدأوا في تركيبها, ثم تأتي لهم الغرفة الثانية, لإننا نمتلك عدد كبيراً من الفنيون والمتخصصون والشاحنات لنقل الأثاث والعفش بالرياض مما يسهل عملية النقل ولا يجعلها معقدة, وأثناء إنزال الغرفة الأولى يبدأ النجارين في فك الغرفة الثانية وهكذا, لذلك هذا الإجراء بعد تجارب كبيرة في عمليات النقل والعفش أثبات جدارتهُ على الإطلاق. لإنه بسيط ولا يعقد الأمور ولا يسبب أي لغط أو ضرر بالأثاث. ولكن لا يستطيع الجميع تنفيذ هذا الإجراء لإنه يحتاج إلى عدد كبير من العمال والمعدات والشاحنات وها نحن نمتلك هذه المميزات لذلك شركتنا هي الأفضل في نقل العفش والأثاث بالرياض.